أفضل شركة تأجير سيارات مع سائق في تركيا
خدمة استئجار سيارة مع سائق في سبانجا _ محمود تركيا
اليومية من اسطنبول إلى سبانجا
جولة استئجار سيارة مع سائق
مرسيدس سبرينتر او مرسيدس فيتو
12 ساعة 10 ساعة
تأجير السيارات مع سائق في تركيا تتضمن
رسوم مواقف السيارات مشمولة الديزل مرسيدس فيتو 6 شخص فقط
أو مرسيدس سبرينتر حتى /10 13/16 أشخاص
سائق تركي يتحدث الانجليزية و العربية

اليومية من اسطنبول إلى سبانجا جولة
استئجار سيارة مع سائق مرسيدس سبرينتر او مرسيدس فيتو
أفضل شركة تأجير سيارات مع سائق في سبانجا
خدمة لكبيرة للأسر استئجار سيارة مرسيدس مرسيدس سبرينتر
تأجير السيارات في سبانجا
mercedes sprinter سبانجا
حتى 13/16 أشخاص رحلات سبانجا
اليومية من اسطنبول سيارة خاصة


خدمة لكبيرة للأسر استئجار سيارة مرسيدس
مرسيدس فيتو ايجار سيارات في سبانجا
mercedes vito سبانجا
حتى 6 أشخاص رحلات سبانجا
اليومية من اسطنبول سيارة خاصة

رحلات سبانجا اليومية من اسطنبول

مرسيدس سبرينتر تأجير السيارات في سبانجا

مرسيدس فيتو ايجار سيارات في سبانجا

نظرة عامة على رحلة سبانجا:

أبرز ما في الرحلة

(حديقة حيوان داريجا)

مدينة اسطنبول تشتهر بأنها افضل حديقة حيوان في العالم ، بل هي واحدة من الأماكن الرائعة في اسطنبول , هى حديقة حيوان فريدة من نوعها . في هذه الحديقة تجد حوالي 200 من الأنواع المختلفة من الحيوانات وأيضا 250 فئات من النباتات والزهور . وهي واحدة من أكبر حدائق الحيوان النباتية في تركيا .

(جبل كارتيبي)

يقع جبل كارتبه الثلجي شرق مدينة اسطنبول ويطل على بلدة سبانجا وبحيرتها الشهيرة. يبلغ ارتفاع الجبل 1650 متر.

يرتاد الجبل الكثير من السيّاح في فصل الشتاء وخصوصاً محبي رياضة التزلج حيث يوفر لهم الجبل المكسو بالثلج فرصة ممارسة هوايتهم. يوجد منتجع ثلجي في قمة جبل كارتبه يوفر خدماته للسياح والتي تشتمل على المعدات اللازمة للتزلج والدراجات الثلجية ويتوفر أيضاً عدة مطاعم تقدم مأكولات تركية متنوعة

(قرية معشوقية)

قرية معشوقية.. حين تحل ضيفًا على الطبيعة تأخذ قرية معشوقية (Maşukiye Köyü) اسمها من الكلمة العربية “معشوق”. وهي قرية ساحرة تقع في شمال البحيرة المشهورة “سابانجا” القريبة من مدينة إسطنبول. تشعر نفسك فيها كأنك ضيف عند الطبيعة الجميلة، ويمكنك زيارة البساتين والغابات كما يمكنك الاستمتاع بوجبات السمك في المطاعم القديمة هناك.

(ناتوركوي)

منطقة ناتور كوي في سبنجا بالقرب من اسطنبول *‎NATÜRKÖY* أقترح أن يزور الجميع سبانغا. جمال الطبيعة يبرز لك. جميع الأماكن مليئة بالأشجار والزهور والهواء نظيفة جدا. زرت بعض الأماكن وتصويرها لك أنا لا أذهب إلى المطاعم أو المقاهي حيث أشرب الكحول، لذلك اخترت المطاعم غير الكحولية ناتوركوي، في قرية المحمودية في سبانغا هناك أماكن ممتعة للشلالات والبحيرات والأنهار والمطاعم والأطفال. يمكنك تناول الطعام على طول النهر أو شرب الشاي من البحيرة.

(بحيرة سبانجا)

تقع بحيرة سبانجا في تركيا وتبعد عن مدينة إسطنبول بحوالي 135 كيلومتر، وعمقها يصل حوالي 52 متراً، وتقدر مساحتها بخمس وأربعين كيلومتراً مربعاً، وتسمى باللغة التركية (Sapanca Gölü). تتبع هذه البحيرة لمحافظة سقاريا، وتقع بين سهول أدابازارس وخليج إزميت، ويفصل بينها وبين مدينة إسطنبول مدينة إزميت، ويقصدها السياح والمسافرون العرب، فهي تعتبر من أجمل المناطق السياحية الموجودة في تركيا ومن أكبر بحيراتها الطبيعية، ويتم الوصول للبحيرة من خلال محطة حيدر باشا بركوب القطار المتجه لسبانجا مباشرة.

(فيا بورت مول)

من أجمل المجمعات التجارية في أسطنبول، يقع في القسم الأسيوي على بعد ١٠ دقائق من مطار صبيحة جوكتشين وبجوار فندق كراون بلازا. يضم المجمع أكثر من ١٨٠ محل تجاري، قسم كبير منها مختص ببيع فائض انتاج الملابس من ماركات تركية وعالمية بأسعار مناسبة ومعتدلة، فبالإضافة إلى المحلات الأخرى المتخصصة بالأ كسسوارات، المجوهرات، الملابس الرياضية، الأحذية الجلدية، الحقائب، المنسوجات، التحف، السجاد، مستحضرات التجميل، وغيرها الكثير. كما يضم مجمع فيا بورت مدينة ترفيهية تضم ألعاب منوعة للكبار والصغار، سينما ثلاثية الأبعاد، قاعة باولينج، نادي فروسية، بحيرة إصطناعية، نافورة جميلة، صالة تزلج على الجليد، بازار تركي صغير يحتوي على منتوجات تركية تراثية رائعة، وهو نموذج مصغر من البازار الكبير، مجموعة متنوعة من المطاعم التركية التقليدية ومطاعم الوجبات السريعة.

أقوى العروض مريحة وذات جودة عالية لتأجير السيارات شركة محمود تركيا

سائق يتحدث العربية او الانكليزية حسب الطلب مع سيارة مريحة نوع مرسيدس فيتو او مرسيدس سبرنتر